كوبون خصم نمشي 2021

كود خصم نمشي ( SH37 ) لتخفيض 25% علي المنتجات كاملة السعر

كود خصم نمشي 25% علي كل المنتجات كاملة السعر داخل...المزيد

كود خصم نمشي 25% علي كل المنتجات كاملة السعر داخل المتجر namshi.com , استخدم الكود واستمتع بالخصم وانتظر منتجاتك حتي يتم شحنها اليك, كوبون خصم نمشي ساري في الامارات والكويت ومصر والسعوديه أقل

شارك الكوبون
102 مستخدم
كوبون

كوبون خصم نمشي ( WX9) لتخفيض 15% من عروض نوفمبر 2022 الجمعه البيضاء

يمكنك استخدام كوبون خصم نمشي 2023 من عروض نوفمبر الجمعة...المزيد

يمكنك استخدام كوبون خصم نمشي 2023 من عروض نوفمبر الجمعة البيضاء على كل المنتجات المتوفرة داخل المتجر .انسخ رمز كود نمشي لتحصل على خصم في السعودية ومصر والإمارات والكويت وجميع البلاد المتاح فيها لها الشحن. احصل الان على كوبون خصم نمشي لاكثر من 80% شهر اكتوبر ونوفمبر لكل المنتجات المخفضة والغير مخفضة داخل موقع وتطبيق نمشي namshi لذلك استخدم الكود واحصل علي الخصم.

 

عروض وكوبونات الجمعه البيضاء 2021 :

أقل

شارك الكوبون
8916 مستخدم
كوبون

كوبون خصم نمشي ( WX9 ) لتخفيض 25% علي كل المنتجات كاملة السعر

كوبون خصم وتخفيض نمشي 25% علي كل المنتجات كاملة السعر...المزيد

كوبون خصم وتخفيض نمشي 25% علي كل المنتجات كاملة السعر داخل المتجر namshi.com أقل

شارك الكوبون
90 مستخدم
كوبون

قسيمة خصم من نمشي (XY30) بقيمة 30% علي جميع منتجات المتجر

قسيمة خصم وتخفيض من نمشي 30% علي جميع منتجات وسلع...المزيد

قسيمة خصم وتخفيض من نمشي 30% علي جميع منتجات وسلع المتجر الالكتروني أقل

شارك الكوبون
430 مستخدم
كوبون

كوبون خصم نمشي ( SH91 ) بقيمة 35% اول طلب

عند تسوقك من المتجر و الموقع namshi.com و ليس التطبيق...المزيد

عند تسوقك من المتجر و الموقع namshi.com و ليس التطبيق استفد بكوبون خصم نمشي 35% اول طلب , ساري في الكويت – مصر – السعوديه – الكويت رمز كود خصم نمشي اول طلب متجدد دائما 2021 أقل

شارك الكوبون
152 مستخدم
كوبون

جميع كوبونات و اكواد خصم نمشى الخصرية متوفرة بشكل مستمر ومتجدد احصل على كود خصم نمشى يصل الى خصم نمشى 70% على حميع المنتجات من خلال موقع كوبونات كوم المتخصص فى توفير اى كوبون تخفيض نمشى الفعال لجميع الدول العربية اكواد خصم نمشى السعودية و كوبونات خصم نمشى الكويت وكل دول الشرق الاوسط .

أحدث كود تخفيض نمشى هو من أشهر المتاجر التي استطاعت أن تأخذ مكان مميز بين مواقع التسوق المختلفة ، حيث يقدم المتجر تشكيلة كبيرة من الأزياء النسائية والرجالية ، وكذلك بعض منتجات الأطفال ، وتتميز المنتجات المتوفرة داخل المتجر أنها مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية والتي تناسب الأذواق المختلفة للمستهلكين .

كما أن المتجر بدأ تأسيسه فى عام 2011 واحتل مركز متقدم فى مجال الازياء فى كل الدوق العربية واكتسب الكثير من ثقة العملاء وحقق الكثير من المبيعات الكبير ، حيث انه يوفر منتجاته من خلال مجموعة من أشهر الماركات والعلامات التجارية المعروفة عالمياً ، ويقوم المتجر بتجديد المنتجات الموجودة داخل المتجر بشكل أسبوعي .

مميزات المتجر واحدث العروض و كوبون خصم نمشى

عند التسوق من خلال نمشي Namshi اول مرة ستجد اكواد خصم نمشى وعروض للعملاء والمستخدمين الجدد مثل كوبون خصم نمشى الحصري لجميع المنتجات، وذلك لأن المتجر يحرص على تجديد واضافة كود خصم نمشى و افضل ماركات المنتجات العالمية باستمرار ليتواكب مع متطلبات العملاء واحتياجاتهم من أزياء الرجال والنساء والطفال والمنتجات العالية المختلفة، لذا ليس من الغريب أن تتفاجأ بالقدر الكبير من المميزات الذي يمكنك الاستمتاع به إذا باشرت في التسوق عبر نمشي لتستمتع بتجربة كلاً من المميزات التالية:

  • إذا ما قمت بفتح حساب لأول مرة على نمشي ستحصل على كود خصم نمشي 40٪ المتاح لكل المتسوقين الجدد على المتجر.
  • يوفر متجر نمشى مجموعة متميزة بين افضل منتجات ما يزيد عن 700 ماركة عالمية وأكثر توفر المنتجات والأزياء الجديدة فقط من خلال نمشي والحصول على تخفيضات باستخدام كوبون نمشي.
  • كما أن المتجر يوفر العديد من المكافآت المتجددة التابعة لبرنامج الولاء، ومن خلاله ستتمكن من الحصول على خصومات خاصة للغاية في كل مرة تنفق وتشتري بها منتجات المتجر.
  • يوفر متجر نمشى افضل خدمة عملاء للمستخدمين متاحة 24 ساعة على مدار الاسبوع لحل جميع مشاكل واستفسارات العملاء والمستخدمين .
  • يمكنك أن تضمن أن كل ما هو متواجد على المتجر من الماركات الأصلية المضمونة بشكل حصري 100% أي لا مجال للخداع أو الغش في جودة المنتجات التي تحصل عليها.
  • يتوفر متجر نمشى باللغة العربية واللغة الانجليزية حتى يستطيع الجميع فى مختلف الدول الحصول وطلب المنتجات بكل سهولة من خلال المتجر واستخدام كود تخفيض نمشى بسهولة .
  • يقدم المتجر عروض نمشى وصيد اضافى عندما تنصح او توصى احد العملاء الجدد بالشراء واستخدام متجر نمشى .
  • كما يوفر بما يسمى بطاقات هدايا نمشى التى يمكن شرائها وارسالها لاحد الاشخاص للحصول على خصم نمشى .
  • قام الموقع بتوفير جميع طرق الدفع المختلفة سواء الدفع النقدى عند الاستلام او طرق الدفع الالكترونى المتختلفة .
  • ومن اهم المميزات توفير كوبونات خصم نمشى او قسيمة شراء نمشى لجميع المستخدمين والعملاء عند الشراء اول مره وفى جميع المناسبات مثل عروض الجمعة البيضاء نمشى وغيرها من تخفيضات اخر السنة نمشى .
  • توفير خدمات الشحن والتوصيل المجانى لبعض الدول العربية والشحن ايضا لجميع الدول بافضل الاسعار المناسبة .

اهم اقسام متجر نمشى المتاحة باستخدام كود خصم نمشى

عند استخدام كود خصم نمشى 2021 تتمتع بخصم كبير على سلة المشتريات ويضم نمشي عدد هائل للغاية من المنتجات في تشكيلات متنوعة للغاية تحقق من خلالها الرضاء التام من كل الباحثين عن المنتجات والأزياء المتنوعة على المتجر، وهذا ما يجعلك اختيارك للتسوق عبر تلك المنصة مكسب بل وصفقة مربحة للغاية لأن كوبون نمشي متجدد باستمرار على كل المعروضات من الأزياء الراقية والشبابية المبهجة على الموقع.

وللتعرف على المنتجات المعروضة بالمتجر عليك بالعلم أنه فور دخول واجهة نمشي تحتاج لاختيار القسم الذي تتسوق منها، ففي حال اخترت قسم المنتجات النسائية يمكنك الحصول على فرصة التسوق بين أحد فئات المنتجات التالية:

  • الملابس: وهو قسم هائل للغاية بمئات من التشكيلات والقطع الحصرية لأشهر ماركات الأزياء مثل “نيو لوك، توب شوب، مانجو، إيلا.. وغيرهم”، حيث يسمح لكِ سيدتي بشراء أياً من (العبايات، الأزياء العربية، الملابس بالمقاسات الخاصة، الأفرولات، ملابس السباحة، الفساتين وغيرهم) ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون خصم نمشي أو كود خصم نمشي.
  • الأحذية: أناقتك تتطلب حذاء مناسب لذا يوفر نمشي تشكيلات تضم (أحذية فلات، صنادل بكعب عالي، أحذية كلاسيكية، أحذية رياضية… وغيرها) من ماركات “ألدو، لوست أنك، جينجر.. إلخ”، ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون خصم نمشي أو كود خصم نمشي.
  • الشنط: ما بين تشكيلات ساحرة تضم (المحافظ، الشنط الرياضية، شنط المكياج، الشنط الكبيرة والصغيرة… وغيرهم) يمكنك الاختيار وفقاً لما هو مناسب لذوقك سيدتي، ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون خصم نمشي أو كودات خصم نمشي.
  • الإكسسوارات: باستخدام كودات خصم نمشي يمكن الحصول على ركن مميز يجمع كل ما قد تحتاجين إليه لإطلالة خلابة وتضم (الساعات، إكسسوارات الشعر، القبعات، المجوهرات، لوازم السفر.. وغيرها) يمكنك القول أن كل ما تحتاج إليه من الساعات والأحذية والحقائب المختلفة يأتيك حصرياً من ماركات عالية لتختار من بينها..
  • ركن الجمال: هو ذاك القادر على إبراز سحرك الخاص مع كل منتجات (العناية بالشعر، ومنتجات الأظافر، ومستلزمات العناية بالجسم، وكذلك العطور الساحرة.. إلخ)، ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون نمشي أو رمز خصم نمشي.
  • لوازم المنزل: يجمع المتجر إليك قائمة بأفضل المنتجات المنزلية التي تضم (الإلكترونيات، منتجات غرف النوم، لوازم الحمام، الديكورات….. وغيرها) مما في وسعك اختياره، ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون خصم نمشي أو كود تخفيض نمشي .
  • المجموعة الرياضية: لأنك تحتاجين سيدتي إلى ملابس مريحة خلال ممارسة الرياضة يقدم إليك نمشي تشكيلات تضم (الهوديات، البناطيل، الأطقم والأحذية والشنط الرياضية الفخمة) .
  • الازياء: حيث يوفر كل جديد من منتجات الماركات الشهيرة مثل “كالفن كلاين، تومي هليفيفر، برودكت، بورتون… وغيرهم” وذلك في تشكيلات متنوعة من الأزياء الرائجة التي تضم (القمصان، الملابس الداخلية، البدل الرجالية، المعاطف، منتجات العودة للجامعة… إلخ)، ويمكن الحصول عليها باستخدام كوبون خصم نمشي أو كود تخفيض نمشي.
  • ركن الوسامة: لتتمكن من إظهار جاذبيتك يمكنك شراء كلاً من (العطور المميزة، ومنتجات الحلاقة والعناية باللحية، ومستلزمات العناية بالشعر والبشرة، وكذلك منظفات الوجه.. وغيرها) مع الفرصة لتوفير حتى 70% إذا استخدمت فقط قسيمة تخفيض نمشي خلال الشراء.

سياسة استرجاع او استبدال منتجات نمشي

يوفر المتجر إمكانية إرجاع او استبدال المنتجات حسب رغبة العملاء في مدة لاتتجاوز الأسبوعين من استلام طلبيتك من ، ولكن يوجود بعض الشروط التى يجب ان تتوفر حتى يتم الموافقة على طلب الاستبدال او الاسترجاع وهى :

  • عدم استعمال المنتج واسترجاعة او استبداله كما كان عندما تم استلامها من المندوب.
  • يجب أن يكون الغلاف الخارجي للمنتج سليم حيث لا يقبل المندوب استلام المنتج دون غلافه الأصلي أو في حالة تلف الغلاف الناتج عن سوء الاستخدام.
  • لابد من إعطاء المندوب قسيمة الشراء المرفقة بالمنتج عند إرجاعه.

طريقة الحصول واستخدام كود خصم نمشى

يقدم متجر نمشي قسيمة شراء نمشي بشكل مستمر لجميع العملاء على كل المنتجات بخصومات متواصلة وعروض خصم كبيرة ، ولقد حرص موقع كوبونات كوم على توفير أحدث التخفيضات و كوبونات و اكواد خصم نمشى الحصرية والمجربة عن طريق فريق متخصص فى الموقع واليك طريقة الحصول واستخدام اى كود خصم نمشى :

  1. عليك أن تتجه إلى موقع كوبونات كوم المتخصص فى توقير جميع تخفيضات نمشى المتجددة .
  2. انقر على “كل المتاجر” بين الخيارات المتواجدة في أعلى الصفحة.
  3. ابحث عن متجر نمشي Namshi لتنتقل حيث الصفحة التي تضم الكوبونات وقسائم الخصم الجديدة له.
  4. انقر على كوبون خصم نمشي 2022 الذي يناسبك ،ثم قم بنسخ كود خصم نمشي.
  5. انتقل الى المتجر لتبدأ التسوق أو تتابع خطوات الشراء على المتجر وعندما تصل إلى صفحة الدفع ستجد خانة مسماة بكود خصم “أدخل رمز قسيمة شراء نمشى” التي قمت بنسخها
  6. ثم انقر على “تفعيل الخصم” ليتفعل ويظهر ما قمت بتوفيره من أموال واضحاً في الفاتورة.

وسائل الدفع المتوفرة فى متجر نمشى

يوفر متجر نمشي جميع طرق الدفع المختلفة جتى يستطيع جميع المستخدمين والعملاء الشراء واتمام عملية الدفع بسهولة فقط قدم الموقع جميع طرق الدفع المتوفرة والمشهورة فى القرن الاخير ومنها :

  • يمكنك الدفع نقدًا لخدمة العملاء عند استلام الطلب .
  • الدفع بالبطاقات الائتمانية.
  • الدفع عن طريق الفيزا كارد و الماستر كارد.
  • الدفع عن طريق تحميل برنامج آبل باي .
  • الدفع اونلاين عن طريق استخدام الباي بال.

سياسة رمز تخفيض نمشى و الشحن المجانى 

عند استخدام برومو كود نمشى او كود تخفيض ستحصل على خصم كبير للسعر اثناء الدفع واتمام الطلب وايشا كوبون خصم نمشى للشحن المجانى لجميع دول الخليج ، وحرص متجر نمشى على توفير خدمات الشحن والتوصيل بسهولة قد تتمكن من الحصول عليها بشكل مجاني، مع العلم أن التوصيل يكون كالتالي:

  • شحن نمشى فى السعودية قد يستغرق من 6 إلى 9 أيام عمل من تارخ الطلب  مع رسوم شحن قيمتها 30 ر.س على الطلبيات إن لم تتجاوز قيمتها عن 100 ر.س، وإن استوفي هذا الشرط تحظى بالتوصيل مجاناً ، لا تنسى استخدام كود خصم نمشي السعودية .
  • الشحن فى الكويت قد يستغرق من 6 إلى 9 أيام مع رسوم شحن قيمتها 3 د.ك على الطلبيات إن لم تتجاوز قيمتها عن 8 د.ك، وإن استوفي هذا الشرط تحظى بالتوصيل مجاناً، من المهم استخدام كوبون تخفيض نمشى الكويت
  • شحن نمشى الى البحرين قد يستغرق من 6 إلى 9 أيام مع رسوم شحن قيمتها 4 د.ب على الطلبيات إن لم تتجاوز قيمتها عن 11 د.ب، ستحصل على شحن مجانى غند تجاوز قيمة الطلب 11 د.ب .
  • التوصيل فى الإمارات قد يستغرق من 1 إلى 2 يوم مع رسوم شحن قيمتها 10 د.إ على الطلبيات إن لم تتجاوز قيمتها عن 100 د.إ، تحظى بالتوصيل مجاناً إن استوفي هذا الشرط ، ولا تنسى الحصول واستخدام كودات خصم نمشي .
  • توصيل نمشى الى عمان قد يستغرق من 6 إلى 9 أيام مقابل رسوم قيمتها 4 ر.ع للطلبيات عند تتجاوز قيمتها عن 11 ر.ع ، ستقوم بالحصول على شحن وتوصيل مجانى الى عمان .

اما عن رسوم الشحن والتوصيل الى باقى الدول فقط وفر الموقع الشحن لجميع الدول مقابل 9 دولار عند الطلب بقيمة 150 دولار من المتجر ويقوم بزيادة قيمة مصاريف الشحن عند اختيار ميزة الدفع عند الاستلام .

طرق التواصل مع خدمة عملاء نمشى

يوفر المتجر خدمة العملاء متاحة 24 ساعة على مدار اليوم وهى افضل مميزات كود خصم نمشى بين المتاجر الالكترونية ،حيث يوفر اكثر من طريق عدة وسائل مختلفة فيمكن التواصل مع خدمة العملاء

    • عن طريق الايميل الخاص بالموقع .
    • أو عن طريق الهاتف الجوال +971 800 62644 .
    • يمكن التواصل مع خدمة العملاء أون لاين المتوفرة بالموقع عن طريق الدردشة الفورية .
    • عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة ( فيس بوك , توتير , انستجرام ) .

موقع كوبونات كوم يوفر جميع اكواد خصم نمشى الجديدة و تخفيضات نمشى المستمرة تابع موقعنا للحصول على كود خصم نمشى وجميع اكواد الخصم الحصرية بشكل متجدد وحصرى وسنوفر كل معلومات المتجر وطريقة استخدام اى كوبون خصم نمشى , كوبونات كوم اكبر موقع عربى لجميع اكواد الخصم .